درك وجدة يحجز سيارة تهريب « مقاتلة » مخصصة لتهريب البنزين و على متنها 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا


درك وجدة يحجز سيارة تهريب « مقاتلة » مخصصة لتهريب البنزين و على متنها 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا 
علمت « العيون24″ من مصادر أمنية ، أن عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بوجدة ، نجحت فجر اليوم الثلاثاء 20 ماي 2014 ، في حدود الساعة الثانية و النصف صباحا ، من حجز حوالي 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، كانت على متن سيارة تهريب « مقاتلة » من نوع ( رونو إسباس) تحمل صفائح مزورة .
العملية و بحسب ذات المصادر ، تمت بالقرب من مطار وجدة أنكاد على الطريق الرابطة بين وجدة و بني درار ، عندما طاردت عناصر الدرك الملكي سائق « المقاتلة » الذي امتنع عن التوقف ، و واصل طريقه قبل أن يترجل من السيارة و يلوذ بالفرار مستغلا الظلام الدامس و تواجد ضيعات فلاحية في المنطقة .
و أفضى تفتيش السيارة المحجوزة إلى حجز حوالي عشرة رزم من المخدرات ، تقدر حمولتها بحوالي 250 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، كانت مخبأة داخل السيارة و فوقها براميل بنزين فارغة من أجل التمويه .
و سبق لمصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة ، أن حجزت أواخر شهر مارس الماضي أكثر من طنين من مخدر الشيرا بمنطقة « العالب » ، كما حجزت كمية كبيرة من السجائر و السلع المهربة ، و هي عمليات تصب في إطار المجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بالجهة الشرقية لمحاربة ظاهرة التهريب بكل أنواعه
 

Posts les plus consultés de ce blog

Action sociale de la Gendarmerie royale

Structures de la Gendarmerie Royale

Decouvrez la Gendarmerie Royale : L’Ecole Royale de Gendarmerie de Marrakech