عناصر من كوكبة الدراجات النارية التابعية للدرك الملكي بسرية تحجز شاحنة محملة ب18 طنا من النحاس

تمكنت عناصر من كوكبة الدراجات النارية التابعية للدرك الملكي بسرية بركان،ليلة الأربعاء الماضي،إثر مهمة روتينية لمراقبة عملية السير والجولان،من حجز شحنة محملةب18 طنا من النحاس عبارة عن اسلاك و اجزاء لأجهزة مضغوطة.
وكانت الشاحبة قادمة من بلدة بني ادرار القريبة من الشريط الحدودي المغربي الجزائري والواقعة تحت نفوذ عمالة وجدة/انجاد،ومتوجهة نحو مدينة الناظور،وتم إيقافها على مستوى دوار زرايب بين مدينة بركان وبلدة مداغ.وتمت إحالة سائق السيارة على المصالح المختصة فيما تم تسليم المحجوز إلى الآمر بالصرف لدى مقاطعة الجمارك بوجدة.

يذكر انه سبق لعناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية بمدينة بركان،الثلاثاء24 يوليوز الماضي،ان حجزت شاحنة اخرى محملة بأكثر من 13طنا من النحاس المهرب من الجزائر.
وعلاقة بموضوع تهريب النحاس،سبق لعناصر كوكبة الدراجات النارية بسرية الدرك الملكي ببركان ان وقفت خلال شهر ماي الماضي شاحنة محملة ب18 طنا من النحاس المهرب من القطر الجزائري بالطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين مدينتي احفير وبركان على مستوى عين الركادة في اتجاه مدينة بركان.
و كانت الشاحنة المزورة الصفائح في طريقها إلى مدينة الدارالبيضاء حين باغتت العناصر المذكورة السائق،وهو من مواليد 1967 بمريرت بإقليم خنيفرة،حيث حاصرته ولم تترك له فرصة الإفلات،ليتم إقتياده إلى مقر السرية قبل ان يحال على ابتدائية بركان من اجل تهريب النحاس والتزوير،وتمت إحالة المخالفين على المصالح المختصة فيما تم تسليم الحمولة المحجوزة والشاحنة إلى المقاطعة الجمركية بوجدة لإتخاذ المتعين.gendarme.kazeo.com

Posts les plus consultés de ce blog

Action sociale de la Gendarmerie royale

Structures de la Gendarmerie Royale

Decouvrez la Gendarmerie Royale : L’Ecole Royale de Gendarmerie de Marrakech